الرياضة الليبية

“القرقني” يدعو الجمهور الليبي لمتابعة مقابلته مع حساب “مستر أولمبيا” الخميس المقبل

كشف البطل الليبي كمال القرقني، بطل العالم بمستر أولمبيا 2019، عن إجراء مقابلة صحفية، يوم الخميس المقبل، عن طريق البث المباشر على حساب مستر أولمبيا.

وأعرب البطل الليبي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، عن تمنياته بمتابعة الجمهور الليبي لهذه المقابلة، مضيفًا أنه حصل على راحة قبل خوض معسكره التدريبي استعدادًا للمشاركة في نسخة مستر أولمبيا  2020.

وصل القرقني، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد فلوريدا، يوم الثلاثاء الماضي 22 سبتمبر الجاري، وذلك للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمستر أولمبيا 2020، والتي ستقام هذا العام في الولايات المتحدة خلال شهر ديسمبر.

وحرص “القرقني” على الذهاب المبكر، تفادياً لأي تأخر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي عطلت حركة الطيران في العالم، وسيدافع البطل الليبي على لقبه في فئة 212.

ومن المقرر أن يخوض بطلنا الليبي التدريبات بصالة فليكس لويز البطل العالمي المعروف، والتي تجمع نجوم مستر أولمبيا “جونتان ديلا روزا – أمريكا، وكمال القرقني – ليبيا، وفيلكس لويز أمريكا، وحسن مصطفى – مصر”.

يشار إلى أن البطل الليبي العالمي، كان قد توج بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019 لبناء الأجسام، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر الماضي بعدما قدم عرضًا مميزًا وظهر بمستوى أكثر من رائع حاز على إعجاب الجميع لتمنحه لجنة التحكيم المركز الأول.

الجدير بالذكر أن القرقني سيشارك في البطولة العالمية الكبرى التي أعلن عنها الممثل العالمي دوين جونسون “ذا روك”، والمقرر إقامتها بعد 3 أسابيع من بطولة “مستر أولمبيا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى