أهم الأخبارالرياضة الليبية

“القرقني” يعِد بظهور مميز ومتطور في “مستر أولمبيا”

 البطل العالمي كمال القرقني ينصح الشباب بمواصلة العمل وعدم التعجّل

“القرقني” لم يتأثر بسبب البداية المُخيّبة

 “القرقني”: النجاح يرتبط بالثقة وليس بالزمن

يستعد البطل العالمي في رياضة بناء الأجسام الليبي، كمال القرقني، لخوض منافسات بطولة “مستر أولمبيا”، التي تُقام في “لاس فيغاس” على مسرح “بلانيت هوليوود”، بحضور العديد من المشاهير و نجوم اللعبة.

“القرقني”، الفائز بلقب البطولة الماضية سنة 2019؛ تحدث في المؤتمر الصحافي للبطولة، وقال: سأريهم شيئًا مختلفًا هذا العام، الوضعية أفضل الآن والعضلات أكثر بجودة عالية، وهذا ما عملنا عليه منذ شهر ديسمبر العام الماضي.

وأضاف أنه سيثبت قدرته على تطوير نفسه وتحسين مستواه، في مواجهة من استخفّ وتساءل حول ما يمكن أن يفعله كمال القرقني في المستقبل.

ويشارك البطل الليبي صاحب الـ 49 عامًا، في البطولة إلى جانب منافسين أقوياء مثل المصري “بيج رامي” والكويتي “أحمد أشكاناني”.

وبعث “القرقني”، برسالة إلى لاعبي بناء الأجسام من الكبار و الشباب الذين يريدون الوصول بسرعة إلى أفضل المستويات، قائلاً: لا داعي للعجلة، خذوا وقتكم في التدريب و التطوير.

واستذكر بداياته في عام 1994، بقوله إنه لم يتأثر من البداية المخيبة، بل واصل العمل لتحسين الأداء بثقة عالية مكّنته من الوصول إلى هذه المراكز المتقدمة،  موضحًا  أن النجاح لا يرتبط بالزمن، إنما بالثقة و الإرادة.

ويسعى سفير الرياضة الليبية، للتتويج في وزن 211 كجم هذا العام، بعد تتويجه البطولة الماضية في وزن 206 كجم.
وأوصى “القرقني”، كبار السن من الجمهور بالذهاب إلى النادي للتدريب، مشدّدًا على أنه لا مكان للعجز، وقال: الإنسان يستطيع التقدم فيما يرغب، و قادر دائمًا على تحقيق الإنجازات، ولعبة بناء الأجسام هي إثبات لما أعنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى