الرياضة العالمية

القلق يسيطر على رونالدو بسبب خطوات مان يونايتد البطيئة في الانتقالات الصيفية

أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو أصبح قلقًا بشكل متزايد من استراتيجية انتقالات مانشستر يونايتد، حيث بدأ الشياطين الحمر بداية بطيئة في السوق.

احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مما يعني أنه سينافس في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، مع احتلال مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير المراكز الأربعة الأولى.

عزز مان سيتي وليفربول فريقهما بضم إيرلينج براوت هالاند وداروين نونيز على التوالي، بينما أضاف توتنهام إيف بيسوما وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر.

لا يزال مان يونايتد مرتبطًا بعدد من اللاعبين، لكن النادي لم يضم لاعب بعد للفريق الأول، مع وجود صفقات لفرينكي دي يونج وكريستيان إريكسن وأنتوني في حساباتهم.

وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية؛ أصبح رونالدو قلقًا من أن منافسي فريقه يتفوقون بشكل أكبر قبل بداية موسم 2022-23.

يزعم التقرير أن اللاعب الدولي البرتغالي قلق من أن الشياطين الحمر لن يتمكن من تعزيز فريقه بعد موسم 2021-22 المخيب للآمال.

أصبح مستقبل رونالدو في أولد ترافورد موضع تساؤل مؤخرًا، لكن يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، اتخذ قرارًا بقضاء موسم واحد آخر على الأقل مع الشياطين الحمر.

أعطى المهاجم الضوء الأخضر لمان يونايتد للتعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف، حيث تم ربط كل من تامي أبراهام لاعب روما وإيفانيلسون من بورتو بالانتقال إلى أولد ترافورد.

ومع ذلك، يُعتقد حاليًا أن النادي يعطي الأولوية لصفقات مهاجم أياكس أنتوني ولاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج.

يحرص الشياطين الحمر على التعاقد مع قلب دفاع جديد هذا الصيف، بينما سيصل حارس مرمى جديد إذا أكمل دين هندرسون الانتقال إلى نوتنغهام فورست.

يقال إن خمسة تعاقدات جديدة قد تصل إلى أولد ترافورد قبل نهاية فترة الانتقالات، حيث يُعتقد أن ميزانية النادي تبلغ 130 مليون جنيه إسترليني على الرغم من فشلهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى