الرياضة العالمية

القلق يسيطر على لاعبي مانشستر يونايتد بسبب فان دي بيك ولينجارد

يقال إن لاعبي مانشستر يونايتد مرتبكون بسبب افتقار دوني فان دي بيك وجيسي لينجارد لوقت اللعب تحت قيادة أولي جونار سولشاير.

لم يلعب فان دي بيك سوى ست دقائق فقط مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبحسب ما ورد سعى للحصول على خدمات وكيل جديد لمساعدته في تأمين انتقاله إلى مكان آخر في صيف عام 2022.

في غضون ذلك، أكد سولشاير في الصيف أن لينجارد كان جزءًا من خططه للموسم الجديد، لكن اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا؛ لم يبدأ بعد مباراة في دوري الدرجة الأولى مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز”؛ فإن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالمفاجأة من عدم حصول لينجارد على المزيد من الدقائق، بينما تألق فان دي بيك أيضًا في التدريبات.

ويضيف التقرير أن دانيال جيمس الذي بدأ في بداية الموسم قبل بيعه إلى ليدز يونايتد أثار دهشة الفريق، ويفترض الآن أن رؤساء يونايتد يفكرون في إقالة سولشاير.

وأحرز لينجارد هدفين من مقاعد البدلاء أمام نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، لكنه كان بديلاً غير مستخدم في ثلاث من آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى