الرياضة الليبية

“القنطري” يزور “الجزيرة زوارة”.. ويوجّه بإنجاز المشروعات

قام رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الدكتور بشير القنطري، صباح يوم أمس السبت، بزيارة إلى نادي “الجزيرة زوارة”، حيث كان في استقباله بقصر الضيافة ببلدية زوارة، رئيس وأعضاء إدارة نادي “الجزيرة”، وأعضاء من المجلس البلدي ومجلس الحكماء والشورى، إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الرياضية ومديري القطاعات والأجهزة الأمنية بمدينة “زوارة”.

وقام “القنطري”، خلال هذه الزيارة، بجولة تفقدية شملت مرافق نادي “الجزيرة”؛ بغرض الوقوف على مراحل الإنجاز في المشروعات المُنفذة بإشراف الهيئة العامة للشباب والرياضة، والتي تشمل صيانة وتطوير صالة الألعاب الرياضية ومشروع تعشيب الملعب الجانبي لكرة القدم بالنادي.

وقد عقد “القنطري” خلااجتماعًا مع مدير إدارة المشروعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة، الدكتور محمد المجدوب، وإدارة نادي “الجزيرة”، ومسؤولي الشركات المُنفذّة للمشروعات، بحضور المهندسين المشرفين عليها.

وأكد “القنطري”، خلال الاجتماع، ضرورة إضافة بعض الأعمال الخارجية إلى صالة الألعاب الرياضية، واستكمال مراحل الأعمال المتبقية، والإسراع في معالجة الأرضية الخشبية للصالة والتعامل مع مجموعة من المشكلات الفنية خلال تركيبها.

ومن المقرر أن تعالج الشركة المُنفّذة هذه المشكلات، عاجلاً؛ من أجل افتتاح الصالة أمام الفرق الرياضية بنادي “الجزيرة”.

وحثّ “القنطري” قسم المشروعات بالهيئة والشركة المُنفّذة على سرعة إنجاز الأعمال الجارية بالملعب الجانبي لكرة القدم؛ ليكون جاهزًا في موعد أقصاه منتصف يناير المقبل.

وقد قامت إدارة نادي “الجزيرة زوارة”، على هامش الزيارة، بتكريم الدكتور بشير القنطري تقديرًا لجهوده المبذولة في دعم النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى