الرياضة الليبية

“القنطري” ينفي تدخله في عمل اتحاد الكرة وترشيحه لمدرب جديد للمنتخب الوطني

نفى المكتب الإعلامي للهيئة العامة للشباب والرياضية ما تردد من أنباء حول تدخل الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا للمدرب الحالي جلال الدامجة بعد فشل منتخبنا في التأهل لأمم أفريقيا للمحليين 2020 .

وكان الإعلامي مجدي المبروك، قد أشار إلى أنه تلقى اتصالات من القنطري أكد فيه أنه اقترح على عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، التعاقد مع مدرب أجنبي معروف لقيادة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وأن الهيئة سوف تتكفل برواتب المدرب الجديد.

وردا على ذلك قال مكتب الإعلام بالهيئة العامة للشباب والرياضة عبر الصفحة الرسمية على موقع “فيس بوك” إنه تابع ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي هذه الايام بشأن الاخبار حول تدخل السيد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري في عمل الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي !

وأضاف المكتب الإعلامي أنه بعد الاتصال والاستفسار من الدكتور بشير القنطري تأكد بأن ما تتناقلته بعض الصفحات عار عن الصحة، وأن ماحدث هو إبداء الهيئة العامة للشباب والرياضة استعدادها للوقوف مع منتخبنا الوطني واستعدادها لصرف قيمة التعاقد ومرتبات المدرب الذي سيختاره ويتعاقد معه الاتحاد الليبي لكرة القدم وبموافقته سواء كان هذا المدرب فوزي البنزرتي أو غيره ، تلبيةً لطموحات ورغبات الجمهور الليبي والمساهمة في مساندة المنتخب الوطني وهو يتأهب لخوض تصفيات البطوله الأفريقية القادمة.. سواء للمحليين أو المحترفين .

وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″. 

ويستهل منتخبنا الوطني الأول مواجهاته في تصفيات “كان 2021” ضمن المجموعة العاشرة بمواجهة تونس في الجولة الأولى يوم 16 نوفمبر المقبل بالمعلب الأولمبي برادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى