الرياضة الليبية

القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد والجيش الملكي بالبطولة العربية

وصلت بعثة نادي الاتحاد لكرة القدم إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة الجيش الملكي المغربي الأربعاء المقبل في الدور الأول لتصفيات البطولة العربية لكرة القدم.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الجيش الملكي المغربي الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الدور الأول لتصفيات البطولة العربية لكرة القدم وذلك يوم الأربعاء 16 مارس بمدينة الرباط.

شهدت بعثة نادي الاتحاد حضور 39 فردًا، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي ضمن منافسات الدور التمهيدي في كأس العرب للموسم الرياضي الحالي، في لقاء يطمح من خلاله ممثل الكرة الليبية إلى العودة بنتيجة إيجابية.

ومن المقرر أن يعقد صباح الغد الاجتماع الفني الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المغرب، الساعة 11 بتوقيت ليبيا، كما يعقب الاجتماع الفني لقاء صحفي للطاقم الفني والإداري لفريق الاتحاد.

ويرصد لكم موقع “ريميسا” موعد مباراة الاتحاد والجيش الملكي المغربي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والجيش المغربي

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد أمام الجيش الملكي المغربي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا بعد غدٍ الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجيش المغربي

SSC السعودية

قناة الكأس القطرية

قناة LBC اللبنانية

قناة المغرب الرياضية

قناة ليبيا الرياضية

قبل هذه المباراة، تمكن الاتحاد من تجاوز عقبة فريق المدينة بهدفين مقابل هدف واحتفظ صدارة المجموعة الأولى بالدوري الليبي.

في المقابل، يخوض الجيش الملكي الذي يتصدر الدوري المغربي برصيد 43 نقطة اليوم الأحد، مباراة بالدوري بلقاء أولمبيك آسفي قبل مواجهة الاتحاد.

يذكر أن الجيش الملكي انهزم الأربعاء أمام فيوتشر المصري بهدفين لصفر في نطاق الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبالتالي ستكون المواجهة قوية جدا بين ممثل ليبيا والمغرب لتحقيق نتيجة مريحة قبل قمة العودة في ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى