الرياضة العربية

القنوات الناقلة وموعد مباراة الترجي “الهوني” ومازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال

يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي غدًا السبت في إياب الدور نصف نهائي من أعرق البطولات الأفريقية، دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي استضافها ملعب رادس بالعاصمة التونسية بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله يوسف البلايلي في الدقيقة 51 تحت دخان الشماريخ.

ويزيد الفوز الهزيل لحامل لقب البطولة من صعوبة مباراة الإياب، وخصوصًا أن مازيمبي لا يعرف إلا الفوز على ملعبه طوال مشوار البطولة الحالية.

نادي الدم والذهب سيفتقد الدولي الليبي حمدو الهوني بداعي الإصابة، بينما يفتقد غربان مازيمبي مدافعهم شونجو كاباسو الذي حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة الذهاب.

ويحتاج الترجي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة للعبور للنهائي للعام الثاني على التوالي، بينما يحتاج بطل الكونغو للفوز بفارق هدفين أو الفوز بهدف نظيف واللجوء لركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيمياً السنغالي فيكتور جوميز ويعاونه الجنوب أفريقي زكيلي سيويلا والناميبي ماثيوس كانايانجا.
المباراة سيشهدها ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي في حضور نحو 20 ألف مشجع، وذلك في الثالثة عصر غد، السبت، بتوقيت طرابلس، وستُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى