الرياضة الليبية

القوة البدنية يقرر إعادة تشكيل الاتحادين الفرعيين للمنطقة الوسطى والشرقية

أصدر الاتحاد العام الليبي للقوة البدنية، برئاسة منير الشويهدي، أمس الاثنين، قرارين بإعادة تشكيل الاتحاد الفرعي للمنطقة الوسطى و الاتحاد الفرعي للمنطقة الشرقية.

وجاء تشكيل الاتحاد الفرعي للمنطقة الوسطى كالتالي: مصطفى بالنور أرويص.. رئيسيا، وطلال عبدالسميع مخلوف.. نائبا للرئيس، وعلاء عوض الورشقاني.. مقررًا، ومصطفى المهدي المعداني.. أمينا للصندوق، وكل من: عبدالمجيد حسن العلواني وطه محمد أبو بكر وبن عيسى جمعة العقوري.. عضوا بالاتحاد.

 

 أما تشكيل الاتحاد الفرعي للمنطقة الشرقية، فجاء كالتالي: الصيد عيسى الصيد.. رئيسيا، وأحمد محمد أحمد القزيري.. نائبا للرئيس، وأحمد محمد أحقيق.. مقررًا، ومصطفى سالم الدعيكي.. أمينا للصندوق، وكل من: خالد عبدالسلام شختور وخالد علي أبوفانة ونوري مفتاح الشوشان.. عضوا بالاتحاد.

 

الجدير بالذكر أن منير الشويهدي، رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، كان قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، في وقت سابق، أن الاتحاد يستهدف دائما تحقيق نتائج مميزة في البطولات الدولية والقارية التي يشارك فيها، خاصة أن لعبة القوة البدنية في ليبيا، هي لعبة تتويجات وألقاب ، ونحن نمتلك أبطال على المستوى المحلى والقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى