الرياضة العربية

“الكاف” يتجه لمعاقبة الزمالك بسبب لافتة “نادي القرن”

يتجه مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لفرض عقوبات على نادي الزمالك المصري بعد أن قام مسؤولو النادي الأبيض بتعليق لافته تحت عنوان “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي” في إشارة إلى أحقية الفارس الأبيض باللقب المتوج به مواطنه وغريمه التقليدي النادي الأهلي.

وبحسب تقارير صحفية مصرية، فإن مسؤولي الكاف أقروا أنه مسؤولي الزمالك لا يحق لهم تعليق اللافتة، لعدم وجود قرار رسمي يقضى بأحقية الزمالك بلقب القرن، معتبرين ذلك انتهاكا للحقوق التسويقية للكاف بعد وضع شعار “الكاف” على اللافتة.

في السياق نفسه، نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أكدت من خلالها أحقية الفريق بلقب القرن والتي جاء فيها: “إفريقيا لا تعرف سوى بطل، الأهلي المتربع على عرش القارة في القرن الماضي والحالي بتخطيط ونبوغ رجاله وأقدام أبنائه المخلصين، وحطم كافة الأرقام القياسية في مختلف مسابقات الكاف”.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” لإثبات أحقية النادي في لقب القرن مستندين في ذلك إلى تفوق الفريق الأبيض في عدد البطولات القارية بنهاية القرن الماضي مقارنة بالنادي الأهلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى