الرياضة الليبية

“الكاف” يحدد موعد فترة القيد الثانية لتسجيل اللاعبين بالبطولات الإفريقية

قرر الإتحاد الإفريقي (الكاف) مؤخراً، إجراء تغيير استثنائي في موعد فتح فترة القيد الثانية لتسجيل اللاعبين، لتكون بدايتها انطلاقا من 15 نوفمبر، مما يعني أنه يحق للاعبين الذين لم يتم تسجيلهم في فترة القيد الأولى تسجيلهم بدايةً من منتصف الشهر الجاري.

وبذلك يحق لهم المشاركة من بداية دور المجموعات في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية، على عكس ما كان عليه في السابق، بعدم السماح لهم بالمشاركة إلا بعد انتهاء مرحلة الذهاب من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك بمشاركة فريق النصر الممثل الوحيد للكرة الليبية في البطولات الأفريقية.

56

وحقق فريق النصر، فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت، مساء الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان “الفحامة”، قد حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتأهل النصر إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى