الرياضة العربية

“الكاف” يختار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة كايزر شيفز والوداد

اختارت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الكونغولي، جون جاك ندالا نغامبو؛ لإدارة مواجهة الوداد الرياضي البيضاوي المغربي ومستضيفه كايزرشيفز الجنوب أفريقي، والتي ستُلعب، السبت المقبل، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرّر أن يساعد نغامبو، أوليفيي سافاري كابيري، وجيمس إيميل، بينما سيكون بيرنارد كاميل من جمهورية السيشل حكمًا رابعًا، ويضطلع السوداني محمد عبد الله إبراهيم بمهمة غرفة “VAR”، بمساعدة الإثيوبي باملاك تيسيما.

يُذكر ان نغغامبو ، سبق أن أدار ثلاث مباريات للوداد الرياضي في دوري أبطال، الأولى في عام 2019 ضد لوبي ستارز النيجيري بهدف دون ردٍّ، بميدان الأخير، والثانية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي بالاستاد الرياضي محمد الخامس، والثالثة في العام الجاري ضد بيترو لواندا الأنغولي وانتهت بهدفٍ دون ردٍّ، بميدان الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بالدار البيضاء انتهت بهزيمة الوداد الرياضي المغربي بهدف دون ردٍّ، وسيكون الفريق مُطالبًا بالفوز بأكثر من هدفٍ دون قبول أهداف؛ من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى