الرياضة العربية

“الكاف” يعلن موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأحد، عن موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفيدرالية، موسم 2019 -2020.

وأوضح “الكاف”، خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه، أن قرعة المسابقتين، ستقام يوم الأربعاء 9 أكتوبر المقبل، بفندق هيلتون بيراميدز ريزورت (مدينة 6 أكتوبر)، في تمام الساعة 7 مساءً.

جدير بالذكر أن النصر، قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل بهدف لمثله أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في إياب دور الـ32 من البطولة.

وكانت مهمة النصر صعبة، خاصة بعدما خسر في المباراة الأولى 3/1 ليودع المسابقة بنتيجة 4/2 بمجموع المباراتين. ولكن الفحامة لايزال أمامه فرصة لمصالحة جماهيره إذ تحول إلى دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية.

على جانب آخر، ودع الاتحاد الكونفيدرالية أيضا، وذلك بعدما تعادل سلبيا خارج أرضه مع مضيفه حسنية أغادير المغربي، في المباراة التي جمعتهما ضمن إياب دور الـ32 للبطولة.

وكان العميد يحتاج إلى فوز بأي نتيجة ليتأهل ولكنه فشل في ترجمة العديد من الهجمات التي تحصل عليها في الشوط الثاني تحديدا، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى