أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الكاف” يُخاطب الاتحاد الليبي لكرة القدم بخصوص اعتماد ملعب شهداء بنينا الدولي

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، بخصوص اعتماد ملعب شهداء بنينا الدولي، وذلك من أجل استقبال مباريات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وكذلك اعتماده لاستقبال مباريات الأندية المشاركة في بطولتيْ دوري ابطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يُذكر أن أول مباراة للمنتخب الوطني على ملعب شهداء بنينا بعد اعتماده سوف تكون يوم 25 مارس الجاري أمام منتخب تونس ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وستُقام كذلك على ملعب شهداء بنينا الدولي، مباريات نادي الأهلي بنغازي المُشارك في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

علمًا أن لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كلفت طاقم تحكيم سنغاليًا؛ من أجل قيادة مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب تونس، في أول مباراة بعد فك الحظر على الملاعب الليبية.

الطاقم؛ مُكوّن من داوودا جيلي حكم ساحة وبمساعدة سيرجي شيخ توري ومامدو نجوم بينماكلف اليون سانديقو حكمًا رابعًا، ومراقب المباراة هو التشادي كادري صالح، والمصري عصام الدين عبدالفتاح مقيم الحكام، والمصري محمد إبراهيم مراقب أمني، وسيكون الدكتور الليبي عصام الدناع هو المراقب الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى