الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”|بالفيديو.. المجموعة الرابعة.. تأهل درامي لمحاربي ناميبيا إلى أمم أفريقيا

تنطلق بعد أيام قليلة النسخة 32 من بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 

 

ويشارك منتخب ناميبيا في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، ولم ينجح المحاربون حتى الآن في الفوز باللقب أو حتى الصعود إلى الأدوار الإقصائية خلال مشاركاتهم السابقة.
 

ويستهل منتخب ناميبيا الذي يقوده فنيا نجمه السابق مانيتي مشواره في البطولة الأفريقية بمواجهة منتخب  المغرب الذي توج باللقب مرة واحدة  يوم 23 يونيو  ثم  مواجهة جنوب أفريقيا الفائز باللقب مرة واحدة أيضا وأخيرا منتخب كوت ديفوار الفائز باللقب مرتين.

 

مشوار  المحاربين في تصفيات أمم أفريقيا:

 

 

وتأهل منتخب ناميبيا إلى البطولة بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الحادية عشر بثماني نقاط خلف منتخب غينيا بيساو متصدر  المجموعة برصيد تسع نقاط.

 

 وكان تأهل المحاربين للكان دراميا إذ صعدت ناميبيا إلى أمم أفريقيا في الجولة الأخيرة رغم خسارتها  على يد زامبيا بنتيجة (4-1).  وظن لاعبو ناميبيا أن آمالهم في التأهل قد تبخرت بعد تلك الهزيمة، لكن هدف تعادل غينيا بيساو القاتل أمام موزمبيق في المباراة الثانية من المجموعة حقق أحلامهم ومنحهم بطاقة التأهل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى