الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”| المجموعة الخامسة: قائمة تونس.. المحترفون يسيطرون ومفاجأة غير متوقعة

أعلن المدرب الفرنسي ألان جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، قائمة الفريق النهائية التي ستخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 التي تحتنضها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل. 

وتحل تونس في المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا والتي تضم أنجولا ومالي وموريتانيا.

 

 

وفي مفاجأة كبيرة قرر جيريس استبعاد علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري، من قائمة نسور قرطاج واستدعى كريم العواضي بدلًا منه لكنه ضم فرجاني ساسي لاعب خط الوسط بنادي الزمالك الذي كان يعاني من إصابة.

 

 

كما قرر المدرب الفرنسي أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وإنضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية.

 

قائمة تونس لكأس أمم إفريقيا
المحترفين

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) – معز حسن (نيس الفرنسي)

خط الدفاع: “محمد دراجر (بادربورن الألماني) – ياسين مرياح (أوليمبياكوس اليوناني) – ديلان برون (جينت البلجيكي) – أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)

خط الوسط:  إلياس السخيري (مونبيليه الفرنسي) – فرجاني ساسي (الزمالك) – نعيم السليتي (ديجون الفرنسي) – بسام الصرارفي (نيس الفرنسي).

خط الهجوم: يوسف المساكني (يوبين البلجيكي) – وهبي الخزري (سانت إيتيان الفرنسي) – فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي).

المحليين

نسيم هنيد وفراس شواط وكريم العواضي من نادي الصفاقسي، ووجدي كشريدة من النجم الساحلي، ومعز بن شريفية وغيلان الشعلالي وأيمن بن محمد وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي من الترجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى