الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”| بالفيديو.. المجموعة الرابعة: جنوب أفريقيا تتأهل لأمم أفريقيا على حساب الفرسان

تنطلق بعد أيام بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر  في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 

 

ويشارك منتخب جنوب أفريقيا في البطولة القارية  للمرة الـ17 في تاريخه. ونجح “البافانا بافانا” في التتويج باللقب الأفريقي مرة واحدة وذلك في نسخة عام 1996.

ويفتتح منتخب جنوب أفريقيا مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة كوت ديفوار يوم 24 يونيو الجاري قبل أن يواجه ناميبيا في يوم 28 يونيو ثم المغرب في الأول من يونيو المقبل.

 

 

مشوار  الأولاد في تصفيات أمم أفريقيا:

 

وتأهل منتخب جنوب أفريقيا  إلى البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الحالي حتى 19 يوليو المقبل، بعدما حل في المركز الثاني للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة خلف المتصدر منتخب نيجيريا برصيد 13 نقطة.

 

وبدأ الأولاد مشوارهم بالفوز على منتخب نيجيريا ثم التعادل مع منتخبنا الليبي الوطني والفوز على منتخب سيشل وفي الإياب تعادل  البافانا بافانا مع نيجيريا والسشيل، ثم الفوز في مباراة فاصلة على فرسان المتوسط ليحسم وصافة المجموعة ويضيع  الفرصة وحلم التأهل على المنتخب الليبي. وحصد  منتخب جنوب أفريقيا 12 نقطة من 6 مباريات بواقع الفوز في 3 مباريات و3 تعادلات وبدون هزيمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى