الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”| بالفيديو.. المجموعة الثانية: مدغشقر منتخب متوازن بدون نجوم

في يوم 21 يونيو الجاري ستتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو مصر التي تستضيف منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وبهذه المناسبة تستعرض “ريميسا” في التقرير التالي أبرز النجوم الذين يعول عليهم منتخب مدغشقر الذي يشارك في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: نيجيريا، غينيا، وبوروندي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مدغشقر بقيادة الفرنسي نيكولاس ديبوي، القائمة النهائية لفريقه التي تستعد للبطولة، ويتسلح المنتخب المدغشقري بمجموعة من العناصر الشابة واللاعبين المحترفين بأوروبا.

عناصر شابة

يعتمد منتخب مدغشقر على مجموعة كبيرة من العناصر الشابة واللاعبين المحترفين وخاصة في الدوريات الفرنسية للدرجتين الثانية والثالثة، حيث تضم قائمة المنتخب 10 لاعبين محترفين بأندية الدرجة الثانية والثالثة بفرنسا، وهم، إبراهيما عثمان، مليفين أندرين، توافينا هاستيانا، توماس فونتين، جيروم مومري، مامي نيرينا، لالاينا نومينياناهاري، ريان ني اينا، فانيفا إيما، و ويليام جروس.

كما تضم القائمة ماركو إلايماهاريتا المحترف ببلجيكا، رومان ماتنييه المحترف بادلوري الأمريكي، إبراهيم صامويل أمادا، المحترف بالجزائر، – باولن فوافي المحترف بمصر، بجانب عدد من اللاعبين المحليين.

 

 

لا يوجد نجوم

لا يمتلك منتخب مدغشقر لاعبين من لاعبي الصف الأول، ويعتمد  على تشكيلة متوازنه من اللاعبين المتقاربين في المستوى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى