الكبير: “نسعى لإيجاد الحلول وتعويض الغيابات في بطولة كأس العرب”

أكد منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي، صعوبة مواجهته أمام موريتانيا يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العرب.

وتستضيف قطر مباريات بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري، وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة ستة عشر منتخبًا عربيًا، تم توزيعها على أربع مجموعات، ويتواجد منتخب نسور قرطاج ضمن المجموعة الثانية إلى جانب موريتانيا وسوريا والإمارات.

وقال الكبير في تصريحات صحفية: “سيغيب عن قائمة الفريق عشرة لاعبين مقارنة بالقائمة التي واجهت موريتانيا في تصفيات كأس العالم، وكُنا نتمنى تواجد وحضور كامل اللاعبين، لكن لم نتمكن من ذلك بحكم التزامات اللاعبين مع أنديتهم وما علينا إلا البحث عن الحلول”.

وأضاف: “المنتخب التونسي مطالب بالحفاظ على سُمعته، وسنلعب من أجل الذهاب بعيداً في كأس العرب، والمجموعة الحالية من اللاعبين ستحقق الهدف المنشود”.

وعن مباراة الغد أمام منتخب موريتانيا قال منذر الكبير: “المنتخب التونسي هو أحد المرشحين لنيل اللقب، وما يهمنا هو الذهاب بعيداً في كأس العرب، لأن البطولة ستكون المنافسة فيها قوية والمهمة لن تكون سهلة”.

واختتم: “علينا أن نقاتل فوق الميدان، وموريتانيا ستلعب بالروح وبالاندفاع مع الحرص على عدم التسرع، ونأمل أن نواجه موريتانيا بنفس العزيمة التي واجهنا بها زامبيا في تصفيات كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى