الرياضة العربية

“الكبير” يكشف عن قائمة “نسور قرطاج” لمباراتي غينيا وزامبيا

كشف منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي عن قائمة نسور قرطاج لمواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا، بالجولتين الأخيرتين للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وسيتحول منتخب تونس في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل إلى غينيا؛ لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية، فيما يستقبل المنتخب الزامبي بملعب رادس في السادس عشر من الشهر نفسه.

وشهدت قائمة نسور قرطاج عودة غيلان الشعلالي لاعب الترجي، بعد غياب ودعوة معتز الزمزمي لأول مرة، فيما غاب سعد بقير وإلياس السخيري، وضمت القائمة كلاً من فاروق بن مصطفى – معز حسن – البشير بن سعيد – ديلان برون – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – أسامة الحدادي – عمر الرقيق – علي معلول – علي العابد – وجدي كشريدة – محمد دراجر – فرجاني ساسي.

أنيس بن سليمان – عيسى العيدوني – غيلان الشعلالي – محمد على بن رمضان – معتز الزمزمي – سيباستيان تونكتي – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني – وهبي الخزري.

يُذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، متقدماً بفارق ثلاث نقاط على غينيا الاستوائية وأربع نقاط على زامبيا.

ويحل المنتخب الموريتاني في المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة، حصدها من تعادله في نواكشوط أمام تونس ضمن الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى