الرياضة الليبية

الكرواتي بافليسفيتش يرحل عن سلة الاتحاد..ويكشف عن الأسباب

عبر المدرب الكرواتي زلايكو بافليسفتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد، عن استيائه من الأحداث التي تمر بها البلاد مما أدى إلى عدم إكمال دوري كرة السلة وبالتالي مغادرته للبلاد رفقة مساعده واللاعبان الأمريكيان.
يأتي ذلك في الوقت الذي شكر فيه المدرب الكرواتي اللاعبين وإدارة نادي الاتحاد ولعبة كرة السلة والطاقم الإداري والطبي والإعلامي الذين رافقوه طوال فترة وجوده مع الفريق.

وقال المدرب الكرواتي في تصريحاته إنه كان يسعى لتطوير اللعبة في البلاد التي أعجب بها حقا ووجد بها كل الحب والاحترام، مضيفا أن نادي الاتحاد هو البطل موجها نصيحته للرياضيين بفريق سلة العميد بأنه عليهم المزيد من التدريب والتطوير من أنفسهم للوصول إلى القمة .

وكان الاتحاد الليبي لكرة السلة، قد أعلن اليوم الاثنين، بشكل رسمي، تأجيل نهائيات بطولة ليبيا لكرة السلة لأجل غير مسمي، والتي كان مقررًا إقامتها، على مرحلتين في بنغازي في الفترة من 11 إلى 24 أبريل الجاري.
وجاء ذلك عقب تقديم عدد من الأندية، بطلب إلى الاتحاد الليبي لكرة السلة، بغرض تأجيل نهائيات بطولة ليبيا لكرة السلة إلى حين إشعار آخر، إذ أعلنت أندية “الاتحاد واليرموك والأهلي طرابلس والأهلي بنغازي”، عن رغبتها في تأجيل المسابقة، فيما رفضت أندية النصر والمروج، ذلك شكلا وموضوعا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى