الرياضة العربية

الكشف عن تفاصيل ومواعيد بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، عن تفاصيل ومواعيد منافسات الأدوار النهائية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

ويلتقى الأهلي المصري، مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال، فيما سيلعب الزمالك المصري ضد الرجاء المغربي.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراتى ذهاب المربع الذهبي، يومي 25 سبتمبر و26 سبتمبر في الدار البيضاء، على الجانب الآخر، تحدد يومي 2 و3 أكتوبر، لمباراتى الإياب في القاهرة.

ووضع الكاف، عدة خيارات بشأن ملعب المباراة النهائية للبطولة، على ضوء نتائج مباريات نصف النهائى، فإذا كان طرفي المباراة، من دولة واحدة، فستقام فى الملعب الرئيسي لتلك الدولة، لكن في حالة صعود فريقين من مصر والمغرب، فسيقام النهائي في ملعب محايد أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

واستقر الكاف، على فتح باب التقديم للملاعب الراغبة في استضافة النهائي المحايد، بدءا من اليوم ، وحتى 10 أغسطس المقبل.

على جانب آخر، تقام مباريات نصف نهائى الكونفيدرالية، بنفس النظام الذي تم تحديده مسبقا، وهو الدورة المجمعة وليس من مباراتي، الذهاب والإياب.

ومن المنتظر أن تقام مباراتي نصف نهائي الكونفيدرالية، بمدينتى الدار البيضاء والرباط، بالمغرب، يوم 22 من شهر سبتمبر، على أن يقام النهائي يوم 27 من الشهر ذاته، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

ويواجه بيراميدز المصري نظيره حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كما سيلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى