أهم الأخبارالرياضة الليبية

الكشف عن جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .. التفاصيل مع “ريميسا”

كشفت، اليوم السبت،  لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن جدول مواعيد مباريات فرق المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث سيشهد الأسبوع الأول إقامة أربع مباريات،  حيث سيلتقى المختار مع القيروان ويتقابل البرانس مع المنار والنسور مرتوبة مع الأفريقي والصقور يتقابل مع الأندلس .

وتشهد مباريات الاسبوع الثاني مواجهات المختار مع المنار والقيروان مع الأفريقي والبرانس مع الأندلس والنسور مرتوبة مع الصقور .

وفي الأسبوع الثالث، يلتقي المختار مع الأفريقي والمنار مع الأندلس والقيروان مع الصقور والبرانس مع نسور مرتوبة، وضمن مباريات الأسبوع الرابع؛ يلتقي المختار مع الأندلس والأفريقي مع الصقور والمنار مع النسور مرتوبة والقيروان مع البرانس.

وضمن الأسبوع الخامس يلتقي المختار مع الصقور والأندلس مع نسور مرتوبة والأفريقي مع البرانس والمنار مع القيروان، وفي الأسبوع السادس يلتقي المختار مع النسور مرتوبة والصقور مع البرانس والأندلس مع القيروان والأفريقي مع المنار  وفي الأسبوع السابع والأخير، يلتقي المختار مع البرانس والنسور مرتوبة مع القيروان والصقور مع المنار والأندلس مع الأفريقي.

وكان عبد المولى المغربي رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم قد تحدث لـ”ريميسا” في حوار خاص  عن تفاصيل  مراسم قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي جرت بمدينة مصراته مساء الجمعة .

 وأوضح أن دوري الدرجة الاولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 – 2022 هذا الموسم سيُقام بمشاركة 47 فريقا تم توزيعها على سبع مجموعات، مجموعة واحدة  تضمها فرق المنطقة الجنوبية وثلاث مجموعات  لفرق المنطقة الغربية، وثلاث مجموعات تضمها المنطقة لشرقية، وستتنافس كل مجموعة من مسابقة ستُقام مبارياتها ذهابًا وإيابًا.

و سيتأهّل للمرحلة القادمة صاحبا الترتيبين الأول والثاني من كل مجموعة ثم سيتم توزيع الفرق في المرحلة الثانية إلى مجموعتين، تضمّ كل مجموعة سبعة فرق وستَتنافس من دوري سيُقام من ذهاب وإياب  وسيتأهّل صاحب الترتيب الأول إلى الدوري الممتاز مباشرة، بينما سيتبارى صاحب الترتيب الثاني مع  صاحب الترتيب التاسع  “قبل الأخير”؛ من أجل الصعود للدوري الممتاز.

وقال المغربي إن منافسات المسابقة ستنطلق بدايةً من منتصف شهر ديسمبر الجاري،  وننتظر تقرير لجنة معاينة الملاعب للإعلان عن جدول ومواعيد وملاعب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى