الرياضة الليبية

الكشف عن شعار النسخة 48 من بطولة انترامنيا الدولية لكرة اليد

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة انترامنيا الدولية لكرة اليد، اليوم الإثنين، النقاب عن شعار النسخة 48 من البطولة التي تقام سنويا في مدينة تيرامو الايطالية.

وتمكن فريق المشعل لكرة اليد، من التواجد ضمن الأربعة الكبار، ببطولة انترامنيا الدولية لكرة اليد في نسختها 47، بعد خسارته أمام أثينا اليوناني بنتيجة (20/17).

وكان فريق المشعل قد استهل مشواره في بطولة “إنترامنيا” الدولية لكرة اليد، والتي تقام بمدينة تيرامو الإيطالية، بفوز عريض ومهم على نظيره مونتيفيديو من الأورجواي بنتيجة 15 مقابل 6، ثم فاز في مباراته الثانية على نظيره سيزكيبيورنك البولندي، بنتيجة (16/ 4).

وضمت بعثة فريق المشعل 19 عضوًا، منهم 14 رياضيًا، إضافة إلى الطاقم الفني والإداري والطبي والإعلامي المصاحب، علمًا بأن فريق المشعل له مشاركة سابقة في هذه البطولة سنة 2004، وقدم خلالها مستويات متميزة.

يذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة ، أقيمت فى الفترة من 8 يوليو الجاري، وحتى 14 من الشهر ذاته، و شهدت مشاركة 5000 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

تجدر الإشارة، إن اللجنة المنظمة لبطولة إنترامنيا الدولية لكرة اليد للعام 2019 ، قد قامت بتكريم الإعلامي الليبي، علي البوسيفي، وقامت باختياره عضوا في لجنة تقييم أجمل لاعب ولاعبة في النسخة 47 من البطولة.

وجاء اختيار اللجنة المنظمة للبطولة للإعلامي الليبي المتألق علي البوسيفي نظرا لعدد السنوات الطويلة التي يتابع فيها البطولة ويشارك في فعالياتها من إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى