الرياضة العالمية

الكشف عن غيابات الإنتر قبل مواجهة يوفنتوس في ديربي إيطاليا

كشف سيموني إنزاغي، مدرب الإنتر، عن غيابات فريقه قبل مواجهة يوفنتوس، غدًا الأحد، بديربي إيطاليا في قمة الجولة 13 في الدوري الإيطالي.

وأكد إنزاغي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أليساندرو باستوني قد يغيب عن مباراة الغد، وروميلو لوكاكو لن يلعب مرة أخرى مع الإنتر في عام 2022، بمجرد أن استعدنا المهاجم البلجيكي، عانى على الفور من انتكاسة وأُصيب مجددًا بالفخذ، ليعود إلى بلجيكا لتلقي العلاج قبل انطلاق بطولة كأس العالم”.

وواصل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعلم ما يمثله ديربي إيطاليا لنا، إنه يعني الكثير للجماهير والأندية، فاز يوفنتوس بخمسة من آخر ست مواجهات ببطولة الدوري الإيطالي، لهذا فقد عادوا للمسار الصحيح، يوفنتوس يملك مدافعين رائعين”.

وأردف: “لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ستكون مباراة مهمة جدًا للفريقين، نحترم يوفنتوس ونعرف مدى قوة هذا الفريق، فعلى الرغم من تعرضهم لإصابات كثيرة، إلا أنهم يتمتعون أيضًا بقدر كبير من الجودة”.

وأضاف: “لوكاكو ودا أمبروزو لن يلعبا، وباستوني قد يغيب لأنه يعاني من الحمى، ولم يكن قادرًا على التدريب اليوم”.

وأكمل: “لوكاكو سيخضع لاختبارات، لكن لا أعتقد في وجود أي أمل لرؤيته قبل كأس العالم، إنه لأمر مؤسف له، لقد عمل بجد خلال الشهرين الماضيين ليكون جاهزًا، وللأسف لم نتمكن من الاستفادة منه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى