الرياضة العربية

الكشف عن قائمة الرجاء “الورفلي” لمباراة هلال القدس بالبطولة العربية

اختار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، قائمة تضم 21 لاعبا، لمواجهة هلال القدس الفلسطيني، اليوم الاثنين، في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وضمت القائمة كل من:

 – حراسة المرمى: أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، أمير الحداوي.

– الدفاع: عمر بوطيب، محمد الدويك، بدر بانون، عبدالرزاق غازوت، الدريوش، إلياس الحداد.

– الوسط: زريدة، عبدالرحيم الشاكير، نغوما، زكرياء الوردي، عمر العرجون، أيوب نناح، محسن متولي.

– الهجوم: محمود بنحليب، هشام إصلاح، سفيان رحيمي، زكرياء الهبطي، مالونغو.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء، أعلن بشكل رسمي التعاقد مع “الورفلي” وشراء عقده نهائيا لمدة موسمين قادما من الأهلي طرابلس، لتدعيم خط دفاع الرجاء في الفترة المقبلة.

ويخضع الورفلي لتدريبات شاقة مع المعد البدني للرجاء، وبدأ يفقد بعضا من وزنه في انتظار استعادة وزنه الطبيعي، حيث يتبع برنامجا تدريبيا شاقا من أجل إنقاص الكيلوجرامات الزائدة، ليكون جاهزا من أجل الدفع به في المباريات المقبلة لسد الثغرة الدفاعية في الخط الخلفي للفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعداد الذي سبق انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

ولعب الورفلي للرجاء في الموسم الماضي معارًا، وقدم مستويات جيدة مع الفريق ونجح هو ورفاقه في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية ثم الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، كما نجح الورفلي ورفاقه في إعادة الرجاء للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى