الرياضة الليبية

الكشف عن مجموعة ليبيا في بطولة أفريقيا للمبارزة

يشارك منتخبنا الوطني للمبارزة، في بطولة أفريقيا للمبارزة  للكبار، المقامة بالعاصمة المالية، باماكو، بمشاركة 42 لاعبًا يمثلون دول ليبيا ومصر والمغرب ومالي ونيجيريا وغانا والسنغال وتونس والجزائر وجنوب أفريقيا.

واختارت اللجنة الفنية بالاتحاد، المبارزين الأربعة، خالد أبو هديمة وعبد السلام أبو جطلية ومحمد الجبالي وأبو بكر القاضي، لتمثيل ليبيا في البطولة.           

ويصاحب بعثة فرسان المتوسط، المدرب سراج الدين التاجوري للمشاركة في بطولة أفريقيا، علمًا بأن حكمنا الدولي الشاب في رياضة المبارزة، إيهاب أبو شكيوة، والحاصل مؤخرًا على الدورة التدريبية الدولية في رياضة المبارزة (دبلوم وشهادة معتمدة دوليًا)، سيشارك في البطولة الإفريقية.

وجاء اللاعب عبدالسلام أبو جليطة، في المجموعة الأولى مع ياسين من توجو، وحسين الكوردو من المغرب وعزيز من تونس وسايدو من نيجيريا.

بينما حل محمد الجبالي، في المجموعة الرابعة مع ادريسو من غانا ورفائيل من جنوب أفريقيا، وعمر ناجي من المغرب والإسكندر من السنغال وهشام من الجزائر.

أما خالد أبوهديمة، فوقع في المجموعة الخامسة مع موسى من نيجيريا وماركو من مدغشقر وهارونا من مالي ومصطفى شوريم من غانا.

فيما تواجد رياض القاضي في المجموعة السادسة مع جولين من مالي ومحمد السيد من مصر وبوراما من السنغال وفونتو من جنوب أفريقيا.

وسبق للمنتخب الليبي للمبارزة، تحقيق نتائج طيبة على الصعيد الأفريقي، من بينها ذهبية خالد أبو هديمة في جنوب أفريقيا والبرونزية في أفريقية الشباب بالجزائر، فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى