الرياضة الليبية

الكشف عن مواعيد وملاعب مباريات الدور 64 لبطولة كأس ليبيا لكرة القدم

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الدور 64 لبطولة كأس ليبيا لكرة القدم وذلك بداية من يوم الاثنين المقبل الذي سيشهد لقاء التعاون والأنوار بملعب شهداء بنينا ببنغازي.

وتتواصل المباريات يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي الأهلي بنغازي مع السد بملعب شهداء بنينا والنجمة في مواجهة المنار بملعب المرج والتحدي والصقور بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وتقام مساء الأربعاء المقبل أربع مباريات، حيث يلتقى نجوم بنغازي مع نسور مرتوبة بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء والمروج يلتقي نجوم اجدابيا بالملعب الجانبي ببنغازي، والبرانس يواجه بنغازي الجديدة بملعب المرج، فيما يلتقي النصر مع المختار بطبرق بملعب شهداء بنينا بنغازي.

وتقام يوم الخميس بعد القادم أربع مواجهات، حيث يلتقى الأخضر مع شمال بنغازي بملعب شهداء بنينا، والهلال يلتقي الطيران بملعب المرج، ودارنس يواجه السلاوي بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء، ووفاق اجدابيا في مواجهة اتحاد تاورغاء بملعب اجدابيا.

وتختتم المنافسات يوم الجمعة بعد المقبل بإقامة آخر أربع مواجهات، حيث يلتقى القيروان مع المجد بملعب المرج، وشباب الجبل مع السواعد بملعب الأبيار، والصداقة مع الأندلس بملعب شهداء بنينا، وخليج سرت يلتقى الأفريقي بملعب اجدابيا في آخر المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى