أهم الأخبارالرياضة الليبية

الكشف عن موعد النزال القادم لمالك الزناد أمام بطل فرنسا

يواصل الملاكم الليبي الدولي مالك الزناد استعداداته بقوة، بمعسكره التدريبي الذي يستمر لـ45 يوما تحت إشراف المدرب العالمي جو جالاقير بتدريبات صباحية ومسائية تحضيرا للنزال القادم.

ومن المقرر أن يكون النزال القادم للزناد في الحادي عشر من مارس المقبل أمام الملاكم الفرنسي دايالو، البالغ من العمر 31 سنة والذي لديه 22 نزالًا بدون هزيمة منهم 17 نزالًا بالضربة القاضية.

وستكون هذه المباراة، لأجل التتويج بحزام wba ‏Intercontinental أو ‏WBA International.

وستكون المباراة قوية للغاية بين اللاعبين نظرا لتقارب المستوى بين مالك الزناد ومنافسه القادم، حيث يبلغ مالك من العمر 29 عاما خاض خلالها 20 نزالا بدون هزيمة منهم 16 بالضربة القاضية أي أن كلاهما خاض عشرين نزالا بدون أي هزيمة.

وأكد الزناد في تصريحات له اليوم أن النزال القادم هو من أقوى النزالات بمسيرته الرياضية، قائلًا: “أعتقد أنه سينتهي بالقاضية، هذا المستوى يعتبر متقدمًا جدًا وصلت له بفضل الله”.

وأضاف: “الفوز في هذه المباراة وإحراز الحزام سيجعل تصنيفي العالمي متقدمًا جدًا، حيث أن التصنيف الحالي لي 28 على مستوى العالم من ألف ملاكم، وحاليا أواصل تدريباتي بروح معنوية عالية وثقتي كبيرة في نفسي، وأتمنى إسعاد الجماهير الليبية بالفوز بهذا النزال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى