الرياضة العربية

الكشف عن موعد مباراة الرجاء “الورفلي” والزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال

كشفت صحيفة “المنتخب المغربية” عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد مبدئي لمباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري المقرر إقامتها بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب التقارير المغربية، فقد اقترحت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي إقامة مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أحد أيام 4-5-6  من شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 11-12-13 من نفس الشهر.

وتابعت التقارير أنه تم الاستقرار على إقامة مباراة الرجاء والزمالك يوم 4 سبتمبر المقبل، في حين ستقام مباراة الوداد والأهلي المصري يوم 5 سبتمبر، على أن تقام مباريات الإياب بين الفرق الأربعة يوم 11 سبتمبر بالنسبة للوداد والأهلي و 12 سبتمبر بالنسبة للزمالك والرجاء.

وكان “الكاف” قد أعلن تأجيل كافة مسابقاته القارية والبطولات المجمعة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من دول القارة، وفي مقدمة هذه البطولات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية بعد وصولهما إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، هو صخرة دفاع الفريق المغربي ويقدم مستويات رائعة مع الفريق ويعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب جمال السلامي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى