الرياضة الليبية

“الكيك بوكسينغ” يعيد ترتيب أوراقه عقب الإخفاق ببطولة العالم

اتخذ الاتحاد العام الليبي للكيك بوكسينغ والرياضات المماثلة، بعض القرارات الهامة والتي أقرها المكتب التنفيذي في اجتماعه بتاريخ 3 أغسطس، والتي سيحيلها إلى اللجنة الأولمبية الليبية والاتحادات الدولية والقارية والعربية.

وقررت لجنة الحكام الخاصة باللعبة، عقد اجتماع لجميع حكام منطقة طرابلس يوم 7 من الشهر الجاري، بمقر الاتحاد، عند الساعة 12 ظهرًا، مناقشة الرزنامة الخاصة بالتدريب واختيار الحكام للدورات الخارجية القادمة والتي يعتزم الاتحاد تنفيذها قبل نهاية السنة الحالية.

وكان المنتخب الوطني لرياضة الكيك بوكسينغ، قد ودع مؤخرًا منافسات بطولة العالم في “المواي تاي”، التي أقيمت في العاصمة التايلاندية، بانكوك.

جاء ذلك بعد انسحاب اللاعب عبد الحفيظ الصيد أمام خصمه اللاعب الإسرائيلي، وهو قرار جماعي اتخذه أفراد البعثة الليبية وبذلك غادر اللاعب البطولة بشكل نهائي. 

ومن المتوقع مشاركة المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينغ، في عدد من البطولات الخارجية حتى نهاية العام الجاري، أبرزها بطولة العالم للكيك بوكسينغ والتي ستستضيفها البوسنة.

تجدر الإشارة إلى أن ليبيا سبق لها حصد العديد من الميداليات في عالمية “المواي تاي”، من بينها ذهبية محمد الطبال في بطولة العالم بتايلاند، وذهبية عبد الملك شلاح في عالمية الفئات السنية، بجانب ميداليتين برونزيتين عن طريق محمد الفروج وأنس الهرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى