أهم الأخبارالرياضة الليبية

اللاعب المحلي يتألق بشكل واضح خلال الأسبوع الثاني من الدوري الليبي

شهد الأسبوع الثاني من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، على مستوى المجموعتين، حصيلةً لا بأس بها من الأهداف في مختلف الملاعب.

حيث تم تسجيل 14 هدفًا خلال تسع مباريات بمعدل 1.5 هدفًا في كل مباراة، وهي نسبة أقل من تلك التي شهدها الأسبوع الأول.

وشهد الأسبوع الأول تسجيل 23 هدفًا في عشر مباريات بمعدل 2.3 في المباراة الواحدة، وتعتبر هذه البداية مبشرة جدًا حيث أنه تم تسجيل 37 هدفًا خلال 19 مباراة في الدوري الليبي الممتاز بمعدل هدفين في المباراة تقريبًا.

أهداف هذا الأسبوع؛ جاءت بأقدام علي الشريف لاعب الهلال في مرمى الصداقة وثلاثي الأهلي بنغازي جمعة بورقيقة وأكرم الزوي وحسين طقطق في شباك شباب الجبل والذي سجل هدف عن طريق محمد العوامي.

ونجح سالم المسلاتي روما في تسجيل هدفين في شباك التحدي، بينما سجل الأخضر ثنائية في مرمى التعاون عن طريق المالي علي أمادو ومؤيد القريتلي.

وفي المجموعة الثانية؛ سجل البرازيلي ماتيوس موتا هدفًا في شباك الشط، والمعتصم المحمودي لاعب الأولمبي؛ هز شباك الخمس، وتمكّن ثنائي المحلة فراس جمعة والكاميروني كريست مابوندي من التسجيل في مرمى السويحلي، بينما سجل معتز بن حامد لاعب أبوسليم هدفًا في مرمى الاتحاد المصراتي.

جديرٌ بالذكر أن هذه الجولة شهدت تسع مباريات بسبب تأجيل ديربي ليبيا بين الاتحاد والأهلي طرابلس نظرًا لمشاركة الفريقين في كأس الاتحاد الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى