الرياضة العربية

“اللافي” يتفوق على “الورفلي” في ديربي الدوري المغربي بين الوداد والرجاء

حسم فريق الوداد مباراة الديربي أمام غريمه الرجاء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الـ25 من الدوري المغربي.

افتتح التسجيل في المباراة للوداد لاعبه أيوب العملود، في الدقيقة 14 من رأسية مُتقنة مستغلًا ركلة ركنية نفذها محمد أوناجم.

وأدرك هدف التعادل للرجاء لاعبه سفيان رحيمي في الدقيقة 57، وأضاف الهدف الثاني المترجي في الدقيقة 70.

شهدت المباراة تألقًا لافتًا للنجم الليبي الدولي مؤيد اللافي مع فريقه الوداد، بالرغم من إصابته بالأنف وارتدائه للقناع، وكانت أخطر فرص قدّمها اللاعب بالمباراة عندما تصيّد ركلة جزاء بعد عرقلة من أسامة سوكحان، لكن أيوب الكعبي فشل في ترجمتها لهدف بعدما سددها في العارضة الأفقية لمرمى الزنيتي.

كما شارك أيضًا النجم الليبي سند الورفلي، ضمن تشكيل فريقه الرجاء أساسيًا طوال المباراة.

بدأ الرجاء المباراة بتشكيل مُكوّن من: أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، أسامة سوكحان، مروان هدهودي، سند الورفلي، عمر العرجون، محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمود بنحليب، سفيان رحيمي، مالانجو.

فيما بدأ الوداد المباراة بتشكيل مُكوّن من: رضا التكناوتي، أيوب عملود، أبو الفتح، أشرف داري، عطية الله، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، أيوب الكعبي، محمد أوناجم، مؤيد اللافي.

بهذه النتيجة رفع فريق الوداد رصيده من النقاط إلى 54 في صدارة ترتيب الدوري المغربي، وبفارق تسع نقاط عن الوصيف “الرجاء” برصيد 48 نقطة، ويقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري، حيث يلزمه 6 نقاط إضافية من أصل 15 نقطة للتتويج رسميًا بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى