الرياضة الليبية

اللافي يسعى إلى التألق من جديد في مواجهة ساغرادا الأنجولي بدوري الأبطال

يخوض فريق الوداد المغربي المحترف ضمن صفوفه محترفنا الدولي مؤيد اللافي مباراة مرتقبة أمام نظيره ساغرادا الأنجولي، لحسم صدارة المجموعة الرابعة، مساء يوم السبت، ضمن خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد حاليًا وصافة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وضمن بالفعل الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يحل ساغرادا بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وعلى الرغم من حسم تأهل زملاء اللافي لربع النهائي، إلا أن كتيبة وليد الركراكي مدرب الفريق تسعى لحسم الصدارة التي يحتلها حاليا بيترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 10 نقاط الذي يستعد هو الآخر لمواجهة الزمالك المصري.

ويمني الوداد النفس بتحقيق الفوز غدا مع تعثر بيترو أتلتيكو قبل المباراة الأخيرة بينهما بختام دور المجموعات بالمغرب من أجل حسم صدارة المجموعة.

ومن المتوقع أن يبدأ مؤيد اللافي بشكل أساسي خلال اللقاء، على عكس المباراة الماضية أمام الزمالك والتي شارك بها خلال 34 دقيقة من اللقاء، بعد نزوله كبديل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، خاصة في ظل غياب لاعبا خط الوسط يحيى جبران وأيمن الحسوني للإيقاف.

وستكون مباراة الوداد اليوم أمام ساغرادا فرصة كبيرة لعودة اللافي للتألق من جديد وتسجيل الأهداف، وسط انتظار وترقب كبير من الجماهير الليبية العاشقة للاعب.

ومن المتوقع أن يبدأ الركراكي المباراة بتشكيل مكون من: رضا التكناوتي في حراسة المرمى، أيوب عملود – يحيي عطية الله – أشرف داري – أمين فرحان في خط الدفاع، جلال الداودي – أنس سرغات – رضا الجعدي – مؤيد اللافي في خط الوسط، زهير المترجي- غاي مبينزا في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى