الرياضة الليبية

اللجنة الإعلامية للاتحاد العربي للكرة الطائرة تعلن اختيار الزميل أنور الطوباشي عضوًا

أعلنت اللجنة الإعلامية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، خلال اجتماعها الأول برئاسة عبدالله أمين؛ عن اختيار الزميل أنور الطوباشي عضوًا باللجنة الإعلامية للاتحاد.

من جانبه، وجّه الطوباشي، خلال بيان رسمي نشره عبر الحساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كل الشكر والتقدير للجنة الإعلامية بالاتحاد العربي للكرة الطائرة على اختياره ضمن اللجنة الاعلامية بالاتحاد.

وأكد تقديره لثقة اللجنة الإعلامية به برئاسة عبدالله أمين والاستاذ التونسي أحمد أبوساق ولبقية الزملاء باللجنة.

وعقد الاجتماع اليوم برئاسة الذي عبر عن أمنياته للجنة بالتوفيق في مهامها وعملها في المرحلة القادمة، وتم التأكيد على أن الاتحاد واجه تحديات كبيرة في سبيل اعتماد أول لجنة إعلامية في الوطن العربي الكرة الطائرة. مع الإشارة إلى انتظار بذل الجهود.

وأوصت اللجنة، بإعداد حملة خاصة لتغطية بطولات الاتحاد العربي. بما يتناسب وقيمة وقوة هذه البطولات، ونشر أخبارها على مستوى كافة الاتحادات، والتنسيق مع كل من له علاقة مع الكرة الطائرة في الوطن العربي، للخروج باتفاقيات شراكة مع الرعاة والداعمين للجنة الإعلامية في المرحلة القادمة، تحت إشراف رئيس الاتحاد العربي. من خلال مساحات إعلانية في النشرة اليومية للكرة الطائرة.

وناقشت اللجنة الاحتياجات اللازمة للعمل من أجهزة وأدوات إعلامية للخروج بتغطية مثالية للبطولات العربية، وسط تأكيد الزملاء قدرتهم على التميز والإبداع والعطاء، شريطة أن تتوفر له البيئة المناسبة والمتطلبات اللازمة.

واتفق أعضاء اللجنة، على إصدار مجلة شهرية تضع في متناول القراء والمتابعين والمهتمين، كل ما يلامس اهتماماتهم ويشبع رغباتهم في ميادين اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى