اللجنة التحضيرية للاتحاد الليبي للإعلام الرياضي تُعلن عن النصف الثاني من فبراير موعدًا مبدئيًا لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية

أعلنت اللجنة التحضيرية للاتحاد الليبي للإعلام الرياضي، عن النصف الثاني من شهر فبراير 2021، موعدًا مبدئيًا لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني والأخير، الذي عقدته اللجنة يوم الثلاثاء 15 ديسمبر، بقاعة الاجتماعات بمقر القيادة العامة لكشّاف ومرشدات ليبيا.

وشهد الاجتماع، مناقشة شروط الانتساب والعضوية بالجمعية العمومية للاتحاد واقتراح الأسماء لعضوية لجنة شؤون العضوية، لجنة العلاقات العامة، لجنة الإشراف على الانتخابات، لجنة فرز الأصوات، لجنة الطعون ولجنة الإعلام .

وتم الاتفاق على النصف الثاني من شهر فبراير 2021 موعدًا مبدئيًا لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية الذي يتضمن اعتماد النظام الأساسي للاتحاد وإجراء الانتخابات، بحضور مراقبين من الاتحاد الدولي والأفريقي والعربي للصحافة الرياضية، وبمراقبة محلية من قبل اللجنة الأولمبية الليبية وبإشراف من المفوضية العليا للانتخابات .

وجاءت هذه الخطوة، بعد سلسلة من الاجتماعات المتتالية للجنة مع إعلاميين من مختلف مدن ومناطق ليبيا، ومن المقرر أن يُفتح باب الانتساب مباشرة للإعلاميين الراغبين في الانتساب ضمن الجمعية العمومية للاتحاد.

وتضمّ اللجنة التأسيسية “خليفة بن صريتى رئيسًا، إبراهيم حيمه نائبًا، إبراهيم الورفلي مقررًا”، مع عضوية كل من “خليل بن دردف وفوزى أحميد وعادل بن سلمى وعبدالسلام صابر وعبدالفتاح زكرى ومؤيد اسكندر ومحمد الأحمر ومحمد الشامي وفتحية مريعي”.

وتشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن الصفحة الرسمية للاتحاد؛ التي تُنشر من خلالها، مسودة  النظام الأساسي للاتحاد لعرضها على الجمعية العمومية لاعتمادها.


Posted

in

by

Tags: