الرياضة الليبية

اللجنة المكلفة بنادي المروج تجتمع مع الفريق لوضع الترتيبات اللازمة بشأن “السباعي”

حرصت اللجنة المكلفة لنادي المروج على الاجتماع اليوم مع الطاقم الإداري للفريق، لوضع الترتيبات اللازمة بشأن الدوري السباعي وحلحلة كافة الأمور المتعلقة باللاعبين.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على بداية التمارين ابتداء من يوم السبت الموافق 2/4/2022، بناءً على تعليمات الكابتن عمر الذيب.

وكان المروج قد حسم تأهله إلى منافسات مرحلة تصفيات الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم مبكراً، ودون أي خسارة بعد اعتلائه صدارة ترتيب فرق مجموعته الرابعة برصيد 22 نقطة.

جاء ذلك بعد تفوقه في 6 مباريات وتعادله في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 15 هدفًا واستقبل أربعة، حيث تصدر المجموعة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه بنغازي الجديدة الذي سيرافقه خلال تصفيات الصعود، بعد أن حل ثانيًا برصيد 17 نقطة، وضمت المجموعة الرابعة كلاً من فرق المروج وبنغازي الجديدة ونجوم اجدابيا والنجمة والطيران والسد.

واستعان فريق المروج خلال مسيرته الناجحة هذا الموسم بالمدرب التونسي المخضرم عمر الذيب، وضمت تشكيلة الفريق 4 لاعبين محترفين من ساحل العاج وتونس ومصر، وتصدر لائحة هدافي الفريق المحترف التونسي لؤي العلوي برصيد 4 أهداف.

يُذكر أن فريق المروج الأول لكرة القدم من الفرق العريقة التي تألقت مبكرًا بملاعب الدوري الليبي الممتاز، منذ أول ظهور له في موسم 72 – 73، بينما شهد موسم 2001 – 2002 آخر ظهور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى