الرياضة العربية

اللجنة المنظمة لـ”كان 2019″ ترد على الانتقادات التونسية لملعب السويس

عبر محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، عن تقديره للانتقادات التونسية لأرضية ملعب السويس الجديد، الذي يستضيف مباريات منتخب نسور قرطاج في البطولة التي تحتضنها مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وقال فضل إن الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة المنظمة اتفقا مع الاتحاد الأفريقي “الكاف”، على تسليم الملاعب جاهزة بشكل تام يوم 15 مايو المقبل، متمنيا أن يتم تقييم الملاعب التي تستضيف البطولة بعد يوم 15 مايو المقبل.

وأكد أن الاتحاد الأفريقي لن يجامل مصر في بطولة يراها ويتابعها العالم كله، واعدا بتنظيم أقوى نسخة لأمم أفريقيا في تاريخها.

وعن عدم حضور بعض نجوم الكرة المصرية السابقين لحفل قرعة “كان 2019″، أوضح أنه فيما يخص الحارس المخضرم عصام الحضري فإن اللجنة المنظمة تواصلت مع الحارس الكبير هاتفياً وتم تحديد مقعد له في قرعة بطولة أمم أفريقيا، ولكنه لم يحضر.

وعن حسام حسن، مهاجم منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق سموحة، فقال إن هاتف حسام كان مغلقاً مما جعله يتواصل مع وليد بدر المدير الإداري وحسن مصطفى المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق السكندري، من أجل تقديم الدعوة له بشكل رسمي، مضيفا : “لم نتلق إجابة واضحة، مما أدى لغياب عميد لاعبي العالم الأسبق عن حفل القرعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى