الرياضة العالمية

اللعب المالي النظيف يهدد بضياع ديمبيلي من برشلونة

قد يجد برشلونة صعوبة في توقيع عقد جديد لعثمان ديمبيلي بسبب مشاكله المالية، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

غادر اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، كامب نو لمدة أسبوعين في الصيف الماضي، وأصبح لاعبًا مجانيًا عندما انتهى عقده في نهاية يونيو.

ومع ذلك، وقع اللاعب الفرنسي الدولي في نهاية المطاف عقدًا جديدًا بعد أسبوعين، مع استمرار الاتفاقية حتى نهاية موسم 2023-24.

غاب ديمبلي مؤخرًا عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنه كان لاعبًا حيويًا لفريق تشافي خلال الموسم الحالي، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 28 مباراة بجميع المسابقات.

هناك تكهنات أخرى تحيط بمستقبل المهاجم، حيث يُعتقد أن عددًا من الأندية، بما في ذلك تشيلسي ومانشستر يونايتد، يراقبون الموقف.

زعم رومانو أن برشلونة مصمم على توقيع صفقة جديدة مع ديمبيلي، لكن مشاكل النادي المتعلقة باللعب المالي النظيف قد تجعل الأمر صعبًا.

أضاف رومانو: “ما زال من المبكر أن نقول ما الذي سيحدث مع عثمان ديمبيلي، ولكن اللعب المالي النظيف سيكون حاسمًا لبرشلونة؛ لكنهم يريدون حقًا تمديد عقد اللاعب”.

تابع: “تشافي سعيد جدًا به، في هذه المرحلة لا يوجد شيء ملموس مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وجاء ظهور ديمبلي الأخير مع برشلونة أمام جيرونا في نهاية يناير، لكنه الآن في المراحل الأخيرة من تعافيه من مشكلة في أوتار الركبة.

قال رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس مؤخرًا إن برشلونة لن يكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف ما لم يجمعوا 200 مليون يورو بسبب مشاكلهم المالية.

انتقل ديمبيلي ، الذي عانى من عدد من الإصابات خلال الفترة التي قضاها في برشلونة، إلى كامب نو في أغسطس 2017 بعد موسم واحد فقط مع بوروسيا دورتموند.

سجل المهاجم 40 هدفًا وقدم 41 تمريرة حاسمة في 178 مباراة لفريقه الحالي في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى