الرياضة العربية

“ريمونتادا” تاريخية “للاتحاد” أمام سموحة في انطلاقة رائعة للدوري المصري

انطلقت اليوم منافسات بطولة الدوري المصري بمباراة مثيرة للغاية، بين فريق سموحة والاتحاد بديربي الإسكندرية، في افتتاح الجولة الأولى من المسابقة.

وحقق الاتحاد السكندري خلال اللقاء ريمونتادا تاريخية أمام غريمه التقليدي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل منهما، حيث قلب الاتحاد تأخره بثلاثية دون رد بالشوط الأول إلى تعادل.

سجل رباعية سموحة بمرمى الاتحاد كلًا من صديق كالابا بالدقيقة 12، وأحرز مروان حمدي الهدف الثاني بالدقيقة 18، وأضاف محمد شكري الهدف الثالث من ضربة ثابتة بالدقيقة 38، قبل أن يختتم رباعية سموحة لاعبه حسين فيصل بالدقيقة 53.

فيما أحرز أهداف فريق الاتحاد كلٌ من كريم الديب الهدف الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 50، وأضاف الهدف الثاني لزعيم الثغر فوزي الحناوي بالدقيقة 73، ومن ركلة جزاء أخرى سجل سعيدو سيمبوري الهدف الثالث بالدقيقة 89، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل مابولولو الهدف الرابع والتعادل القاتل.

وفي مباراة أخرى فاز نادي البنك الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط ببداية مشواره ببطولة الدوري.

وسجل موسى دياوارا الهدف الأول للبنك الأهلي، بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يُسجل محمد هلال هدفه الثاني بالدقيقة 81، قبل أن يحرز هلال الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 90+6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى