الرياضة الليبية

الليلة| الأهلي بنغازي يسعى للثأر من الاتحاد في موقعة بنينا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الأحد، فريق الاتحاد، على ملعب «شهداء بنينا» ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة إياب رباعي التتويح بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017 – 2018.

يدخل فريق الأهلي صاحب الضيافة في موقعة الليلة، اللقاء ولديه في جعبته 4 نقاط يحتل بها وصافة جدول الترتيب، بينما يدخل الاتحاد اللقاء ولديه في جعبته من النقاط 5 نقاط يحتل لها صدارة الترتيب.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، الأهلي بنغازي المدعوم بعامل الملعب لديه رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار الذي يمنحه الثأر من الهزيمة التي مُني بها أمام الاتحاد في طرابلس في مستهل مشوار الفريقان برباعي التتويج بنتيجة (2-1)، كما سيمنحه الانتصار الأفضلية على الاتحاد وتضعه على قمة جدول الترتيب.

في المقابل تسعى القلعة الاتحادية إلى التشبش بالقمة من خلال العودة من بنغازي بنتيجة إيجابية تضمن له المحافظة على صدارته للترتيب، وتأكيد تفوقها على الأهلي بنغازي.

وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة عبدالحكيم الشلماني، إدارة المباراة إلى الحكم عبد الله الفضيل، الذي يعد أحد أبرز عناصر منظومة التحكيم خلال الموسم الجاري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى