الرياضة الليبية

الليلة| الاتحاد يسعى للابتعاد بالصدارة والنصر يتطلع للفوز الأول 

يستضيف فريق الاتحاد في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الاثنين، فريق النصر، على ملعب «طرابلس الدولي» ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الرباعي بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017-2018.
يحتل فريق الاتحاد صاحب الضيافة في موقعة الليلة صدارة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على الأهلي بنغازي في الجولة الأولى، والتعادل أمام الأهلي طرابلس في الجولة الثانية، بينما يتذيل فريق النصر جدول الترتيب برصيد نقطة حصدها من التعادل في الجولة الأولى أمام الأهلي طرابلس، والخسارة أمام الأهلي بنغازي في الجولة الثانية.
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى الحكم محمد الشلماني ويساعده كل ‏من: خالد بالخير ووحيد الجحاوي والحكم الرابع مصطفي أبو عين.‏
تأهل فريق الاتحاد، صاحب أقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات، إلى الدوري الرباعي، بعدما تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت أندية (السويحلي، الأولمبي، الاتحاد مصراته، الشط، الترسانة، الشرارة) برصيد 34 نقطة.
فيما تأهل فريق النصر بعدما تصدر المجموعة الثانية التي ضمت أندية (التحدي، الأخضر، خليج سرت، شباب الجبل، نجوم أجدابيا، الأندلس) وتصدر النصراويه هذه المجموعة برصيد 26 نقطة حصدها بالفوز في 8 مواجهات وتعادلان وهزيمتان، سجل هجوم الفريق 21 هدفًا فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.
يسعى الاتحاد إلى استغلال عامل الملعب من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاثة والابتعاد بصدارة الدوري، والأقتراب خطوة نحو الظفر باللقب، في المقابل يتطلع النصر بقيادة مديره الفني الجديد فوزي العيساوي إلى ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال الفوز على الاتحاد في مواجهة الليلة، وتحقيق الانتصار الأول لمصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة أمام الأهلي بنغازي، والثاني التمسك بأماله في المنافسة على اللقب، حيث تعني خسارته الليلة ابتعاده عن المنافسة بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى