أهم الأخبارالرياضة الليبية

الليلة تسافر بعثة الأهلي طرابلس إلى تونس للدخول في معسكر تدريبي مغلق

تسافر مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس إلى تونس، للدخول في معسكر تدريبي مغلق استعدادًا لقادم مباريات الدوري الممتاز ومسابقة الكأس.

وفق بيان الأهلي طرابلس على صفحته الرسمية، فقد طالب المدير الفني التونسي فتحي الجبال بمنع الزيارات إلى مقر الإقامة والنقل الإعلامي، لضمان التركيز وفرض الانضباط والاستفادة أكثر من هذا المعسكر .

من المقرر أن يتخلل معسكر الأهلي طرابلس مباراتان وديتان، تحضيرًا لخوض اللقاءات المؤجلة ومن أجل الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد والجاهزية البدنية والفنية.

يُذكر أن الأهلي طرابلس كان قد فاز ودياً على فريق الأمواج الزرقاء بخمسة أهداف دون ردٍّ، على أرضية ملعب الأهلي في لقاء ودي إعدادي للفريق قبل عودته لغمار مباريات الدوري الممتاز.

وكانت المسابقات العامة قد أعلمت النادي الأهلي طرابلس الأحد الماضي بمواعيد مبارياته المؤجلة، التي يبدأها في العاشر من يونيو المقبل، بلقاء السويحلي وينهيها في الثالث والعشرين من ذات الشهر بلقاء أبوسليم.
قبل خوض مبارياته الخمس، يحتل رفاق وسام بوسنينة المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، وهو بحاجة لفوزين على أقل تقدير لضمان التواجد في السداسي المتمم للدوري الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى