الرياضة العالمية

الليلة.. قمة نارية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ بأبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش، صوب العاصمة الأسبانية مدريد وبالتحديد نحو ملعب «سانتياجو برنابيو» لمتابعة القمة المرتقبة بين ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موقعة الذهاب التي جمعت الفريقان على ملعب «أليانز أرينا» بمدينة ميونيخ الألمانية، أنتهت بفوز ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الأوروبية بهدفين مقابل هدف، سجل للضيوف مارسيلو دا سيلفا وماركو أسينسيو، وسجل لصاحب الضيافة جوشوا كيميج.

يكفي الريال المتسلح بعاملي الملعب والجمهور في موقعة الليلة، التعادل أو الخسارة بهدف دون مقابل كي يتخطى عقبة الفريق البافاري والتأهل للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي في إنجاز كبير للنادي الملكي.

على الجانب الأخر يحتاج بطل ألمانيا إلى الفوز بفارق هدفين، أو تحقيق نفس نتيجة مباراة الذهاب من أجل اعادة المباراة إلى نقطة الصفر وخوض شوطين إضافيين.

سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونيخ، أبدى تفاؤله بقدرة فريقه على العودة من ملعب سانتياجو برنابيو ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال أولريتش، خلال حواره لموقع «سبورت1» الألماني: «سبب تفاؤلنا رغم الخسارة ذهابا أننا لعبنا بشكل جيد جدًا وكنا أفضل من ريال مدريد، ونحن فقط لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها، وتابع نفترض أننا سنحرز تقدمًا إذا نجحنا في استغلال الفرص في العودة، وسنعيد حظوظنا في التأهل مرة أخرى».

على جانب أخر يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني، عن مجد شخصي أمام بايرن الليلة، صاروخ ماديرا يعد الهداف التاريخي في مرحلة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سبق له تسجيل 13 هدفًا في 20 مباراة خاضها في الدور قبل النهائي ويسعى إلى زيادة هذا العدد من خلال زيارته لشباك البايرن الليلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى