أهم الأخبارالرياضة الليبية

المحلة يطالب بعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية باتحاد كرة القدم

نشر نادي المحلة بياناً يعبّر فيه عن حزنه بسبب الوضع الذي وصلت إليه كرة القدم الليبية، وكثرة الإخفاقات في السنوات القليلة الماضية.

بيان المحلة جاء فيه: “تابع نادي المحلة الرياضي مثل غيره من الغيورين على حال كرتنا المحلية، ما وصلت إليه هذه اللعبة الشعبية، سواء من نتائج مخجلة وكارثية لمنتخباتنا الوطنية بمختلف الفئات، وكذلك سوء تنظيم وتدني مستوى المسابقات بجميع الدرجات وبالأخص الدوري الممتاز وكذلك دوري الدرجة الأولى”.

وأضاف المحلة في بيانه: “ولعل كان آخرها المشاركة المخيبة لآمال جمهورنا الرياضي ببطولة الشان بالجزائر، والتي أخفق فيها المنتخب في تخطي منتخب موزمبيق المغمور سواء على مستوى الأداء الهزيل أو الخسارة، بنتيجة قاسية جداً، ليغادر المنافسات مبكراً وغير مأسوف عليه”.

المحلة أردف في بيانه: “لهذا فإننا ومن باب حرصنا على الكرة الليبية، وحتى لا تنجرف أكثر عن ركب الدول العربية ودول القارة الأفريقية، خصوصاً نُطالب الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم بعقد جلسة طارئة، وعدم انتظار الاجتماع العادي في شهر أبريل القادم، وذلك من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ومنح الثقة لكفاءات جديدة من الشباب الطموح الذي لا يبحث عن المصالح الشخصية، والذي يمتلك الرغبة والحماس في إعادة بناء الكرة الليبية وفقاً لأسس ولوائح منظمة وبعقلية احترافية وليست منفعية أو عشوائية، كما يحدث حالياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى