أهم الأخبارالرياضة الليبية

المدرب المخضرم المنصف العرفاوي مباريات المنتخبين الليبي والتونسي لها قيمتها الفنية ونكهتها الخاصة

قال المدرب التونسي المخضرم، المنصف العرفاوي، إن مباريات المنتخبين الليبي والتونسي تبقى دائمًا مباريات جوار مثيرة وديربي عريق له قيمته الفنية بغض النظر عن وضعية وموقف المنتخبين على لائحة ترتيب المجموعة ضمن تصفيات الكان.

وتابع العرفاوي قائلاً في تصريحات لبرنامج سبورت شو الأسبوعي عبر قناة الفضائية الليبية الذي يقدمه ويعده الزميل المتميز محمد ظافر إن المنتخب الليبي يريد تأكيد أحقيته و جدارته بعودته إلى الواجهة الدولية بعد رفع الحظر وهو منتخب يظل له قيمته وخصوصيته والكرة الليبية مهما مرت بأزمات وصعوبات فهي تبقى كرة لها نكهتها ومذاقها الخاص بفضل ما تضمّه من مواهب تتمتع بمهارات فردية كبيرة.

وتوقع أن يقدم المنتخب الليبي مردود جيد وهو بحاجة لانتصار معنوي يعطي الفريق دفعة كبيرة فى المرحلة المقبلة بينما المنتخب التونسي بعد أن ضمن التأهل فسيخوض المباراة بأريحية وراحة بال وربما بأقل مجهود.

وسيتيح المدرب الفرصة لبعض اللاعبين لتعويض النقص بسبب غياب بعض اللاعبين المحترفين.

وقدم العرفاوي في ختام تصريحاته التلفزيونية التهنئة للجماهير الرياضية في ليبيا بمناسبة رفع الحظر كما تمنى التوفيق لممثل الكرة الليبية فريق الأهلي بنغازي في مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وأكد أن الفريق قدم مباراة بطولية استحق خلالها الانتصار على فريق وفاق سطيف الجزائري وإنه قادرٌ على المنافسة والذهاب بعيدًا في مشواره الأفريقي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى