أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

المدرب الوطني أبوشاح حكاية قديمة جديدة مع شباب الجبل

ارتبط اسم المدرب الوطني المهدي أبوشاح بفريق شباب الجبل الأول لكرة القدم.

هذا الفريق المجتهد الذي ربطته به قصة عشق وحكاية قديمة منذ أن كان الفريق يلعب بدوري الدرجة الثانية حيث نجح المدرب في الصعود بالفريق وقيادته لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأضواء في الموسم 2015 – 2016.

ثم واصل قيادة الفريق بملاعب الدوري الليبي الممتاز طيلة المواسم التي تواجد بها ولم يغادره سوى الموسم الماضي حين تحول إلى جاره الصداقة ليقوده في مسابقة الموسم الماضي.

وقاد أبوشاح شباب الجبل في 4 مواسم كروية بالدوري الليبي الممتاز منها 3 مواسم متتالية وهذا الموسم هو الرابع للمدرب أبوشاح مع الفريق.

وأبوشاح هو المدرب الثالث في مسيرة فريق شباب الجبل هذا الموسم الذي استهل مشواره مع المدرب التونسي أنيس العيساوي ثم استعان بالمدرب الوطني صالح رحيل.

ليعود ليجدد علاقته القديمة الجديدة بالفريق هذا الموسم منذ ذهاب الجولة الرابعة حيث قاد الفريق لأول انتصار على حساب ضيفه التحدي بهدفين لهدف.

أبوشاح بدأ مسيرته الكروية لاعبًا بفريق الأخضر بالبيضاء وكان مدافعًا بارزًا حيث لعب للأخضر منذ مطلع التسعينات حتى عام 2000 ليغادر الملاعب بهدوء ليتجه إلى مجال التدريب وسبق له أن عمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الليبي للشباب بقيادة المدرب الوطني عياد القاضي كما خاض تجربة قصيرة قبل انطلاق الموسم مع فريق خليج سرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى