الرياضة الليبية

المدينة في مواجهة السويحلي.. ورفيق يُواجه الأولمبي بانطلاق مرحلة الإياب بالدوري الليبي

تعود عجلة الدوري الليبي للدوران، من جديد، بافتتاح مرحلة الإياب بالدوري بمباراتيْن؛ الأولى بين المدينة والسويحلي، ورفيق في مواجهة الأولمبي.

فعلى ملعب طرابلس؛ يلتقي فريق المدينة أمام السويحلي، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 للمجموعة الثانية ببطولة الدوري.

ويدخل فريق المدينة مرحلة الإياب بحلّةٍ جديدةٍ تحت قيادة مدربه الجديد، عبد الحفيظ إربيش، الذي تولى المهمة خلفًا لأحمد السنفاز.

ونجح المدينة في دعم صفوف الفريق بعدد من النجوم آخرهم اللاعب الدولي، عمر عريبي؛ في صفقة انتقال حُرّ ، إلى جانب الهداف محمد المريمي، و لاعب الوسط الغاني، ماكسويل باكو وعبدالرؤوف الساعدي.

أمّا فريق السويحلي؛ فيدخل اللقاء أيضًا بعددٍ كبير من الوجوه الجديدة مثل المهاجم البرازيلي ماثيوس، المدافع علي العبيد، المهاجم أحمد الزياني، الحارس الشريف العصاوي، محمد سويسي، المهاجم العاجي، إيكبي غيزلن.

وأنهى فريق المدينة مرحلة الإياب بالمركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما أنهى السويحلي مرحلة الذهاب بالمركز السادس برصيد 15 نقطة.

وفي المباراة الثانية؛ يُواجه فريق رفيق بنظيره الأولمبي، على ملعب صبراتة، والتي تُقام في تمام الخامسة مساءً.

ويدخل فريق رفيق المباراة بقيادة التونسي حسان القابسي ساعيًا لخطف النقاط الثلاث والفوز لاستعادة توازنه بالدوري والارتقاء لمراكز متقدمة.

أمّا الأولمبي، الذي تعاقد مع عددٍ كبيرٍ من اللاعبين أبرزهم زهرالدين دحمان، قادمًا من الهلال الرياضي مساكن، والمهاجم أحمد العامري قادمًا من شبيبه القيروان، والمهاجم العاجي كريست جونيور، والمُدافع محمد المندلسي، ولاعب خط الوسط عبدالمعين خماج، محمد عثمان وإلياس محمد بن حسين انتقالّ حرٍّ من فريق الاتحاد، يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة والمنافسة بقوة بمرحلة الإياب.

وأنهى فريق رفيق مرحلة الذهاب بالمركز التاسع برصيد عشر نقاط، أمّا الأولمبي فيحتلّ المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى