الرياضة الليبية

المرج تحتفي بالملتقى الثاني للإعلاميين الرياضيين

احتفلت مدينة المرج بالملتقى الثاني للإعلاميين الرياضيين الذي أقيم بإشراف النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين الليبين، وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمرج، برئاسة، ونيس القطعة، والهيئة العامة للإعلام والثقافة التي يترأسها الأديب، جمعة الفاخري، وبرعاية عميد بلدية المرج، وهبي الرخ.

تميز الملتقى السنوي بحضور عدد كبير من الشخصيات القيادية والرياضية البارزة، من مختلف الأجيال من قدامى الرياضيين والإعلاميين، والمهتمين بالحركة الرياضية، حيث تم تكريم رموز المصورين الرياضيين الذين ساهموا في إثراء المشهد الرياضي وتوثيقه كجزء من التاريخ.

وكانت النقابة احتفلت العام الماضي في عيدها الأول بـ «الكلمة المقروءة» في مجال الصحافة الرياضية، أما اليوم فتحتفل بالصورة الرياضية، من خلال المصورين، الذين قدموا الكثير للنشاط الرياضي الليبي، وهم: «علي وأحمد إسماعيل – خليفة محفوظ – حمزة عمر – محمد عبدربة المالطى – عبد الغني الفاخري الشهير بأغنيوة – ومحمد الكرغلي – ومحمد الوسيع وفتحي الوداوي». 

كما تم تكريم عدد من رموز الحركة الرياضية الليبية، في مقدمتهم، عميد الصحفيين الرياضيين في ليبيا الموثق والإعلامي الرياضي الكبير فيصل فخري، وتم منحه وسام الريادة وتكريمه كرئيس شرفي للنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى