الرياضة الليبية

“المروج” يُقدّم “توماك” للجماهير .. والمدرّب يعد الجماهير بالتطوير

قدّم الفريق الأول لكرة السلة بنادي “المروج”، المدير الفني الجديد الصربي، ديان توماك، لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بقاعة مجمع الرعاية الاجتماعية الشاملة، كما تم التعاقد مع الدكتور هشام ببريكاو، المعدّ البدني وطبيب الفريق الأول.

وكان نادي “المروج”، قد أعلن، قبل أسبوعين، التعاقد مع المدرب؛ لتولي الإشراف على الفريق الأول، حيث بدأ المؤتمر بكلمات ترحيبية للإعلاميين الرياضيين والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

وتم توقيع العقد من قبل رئيس مجلس الإدارة، ثم كانت البداية من قبل للإعلاميين، الذين قاموا بتغطية المؤتمر، وطرحوا عدة اسئلة أجاب عنها المدير الفني بصدر رحب، حيث أشاد بمدينة المرج وأكد إعجابه الشديد بها والأجواء فيها.

وقال الصربي إنه لا يمكن، في الوقت الحالي، توفير معسكر بسبب جائحة “كورونا”، وضيق الوقت، مُشدّدًا على أن الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني يحتاج لوقت.

ووعد “توماك” الجماهير بأن يُقدّم الإضافة، وأن يبذل أقصى جهوده لخدمة الفريق.

وأضاف: شاهدت الدوري الليبي وفريق “المروج”، الموسم الماضي، وقد كان من أفضل الفرق، وسبق أن درّبت فرق عربية عدة، وأعرف الكرة الليبية، حيث قابلت المنتخب الليبي حينما كنت أقود منتخب السعودية.

وشدد على أن غياب اللاعب ماركو أثّر سلبيًا علي الفريق، وكان له دور كبير فيما يتعلق بالثقة، وسأقوم بالاستعانة بأبناء النادي.

وتابع: أنا على تواصل مع مدربي الفئات، وفي القريب سوف نقوم بإشراك بعض من يستحقون نيل الثقة.

يشار إلى أن ديجان توماك، هو مدرب صربي من مواليد 1960، وقاد عدة أندية عربية ومنتخبات منها “الهلال السعودي وأهلي جدة واتحاد جدة، والرفاع والاتحاد البحريني والمغرب الفاسي واليد القطري وأندية في صربيا وقبرص، إضافة إلى منتخبات السعودية والكويت وسنغافورة يوغوسلافيا سابقًا”، ويعدّ فريق “المروج” أول تجربة له في ليبيا.

[videopress 4GOKSW0w]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى